خريطة الموقع الثلاثاء 3 مارس 2015م
برعاية معرض المعاضب للسيارات .. ختام الدور الأول من منافسات الدوري الثقافي الثاني بصوير   «^»  لقاء تربوي لمعلمي التربيه الاسلامية في المرحلة الابتدائية في قطاع صوير بمدرسة عبدالله بن مسعود   «^»  تدشينه الأحد .. قيمتنا بقيمنا بمدرسة الأمير عبدالعزيز بصوير  «^»  "تكافل" تودع أكثر من 2.5 مليون ريال في حسابات طلاب الجوف  «^»  تكريم المعلمين الاكثر تفعيلا لمركز مصادر التعلم في مدرسة عبدالله بن مسعود  «^»  برعاية جمعية البر بصوير منافسات اليوم الثالث للدوري الثقافي الثاني بصوير  «^»  حزمة من الموضوعات في اللقاء التربوي الأول للمرشدين الطلابيين بصوير  «^»  منسوبي بشراكم في زيارة للشيخ مفضي مرزوق بعد عودته من رحلة علاجية  «^»  جوائز قيمة و منافسات مثيرة في ثاني أيام الدوري الثقافي الثاني بصوير   «^»  حفلت بالاثارة و الندية و الجوائز القيمة .. انطلاق مسابقة الدوري الثقافي الثاني بصوير جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
أبو عبد العزيز الوسيدي يمتع الحضور في الملتقى الدعوي بصوير .

أبو عبد العزيز الوسيدي يمتع الحضور في الملتقى الدعوي بصوير .
أبو عبد العزيز الوسيدي يمتع الحضور في الملتقى الدعوي بصوير  .
فواز الرويلي ( إخبارية صوير ) :








ضمن أنشطة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الموجهة للشباب , أقيم مساء أمس الاثنين ملتقى دعوي في استراحة الإيمان بصوير , شارك فيه الداعية الشبابي محمد الوسيدي “أبو عبد العزيز” والذي تحدث فيه عن المشاكل التي تواجه الشباب، وبعض الظواهر السلبية المنتشرة بينهم ، وذكر عدد من الأسباب الداعية للوقوع في هذه الظواهر ومن أهمها ضعف الوازع الديني وبعد الإنسان عن ربه ومصاحبة رفقاء السوء كما حذر الداعية أبو عبد العزيز من كثير من المغريات التي تقدم للشاب في بداية طريق الضياع وأوصى الشاب بالابتعاد عن أصدقاء السوء ونافخي الكير. وكان لأسلوب الشيخ الأثر الكبير في شد انتباه الحضور وتفاعلهم معه مطالبين بتكرار مثل هذه الملتقيات القيمة والمفيدة , كما اشتمل الملتقى على مجموعة من الأناشيد قدمها المنشد أمجد هليل والمنشد عبد المحسن وراد .

وفي نهاية الملتقى قام الداعية أبو عبد العزيز بالسحب على جوائز الملتقى وهي عبارة عن عزبة بر . وتيس ووجبة عشاء من مطعم القرية , بعد ذلك قام الأستاذ فارس قياض الرويلي وبالنيابة عن أعضاء المكتب التعاوني بصوير بالشكر والتقدير للداعية أبي عبد العزيز على هذا اللقاء النير سائلين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .






















تم إضافته يوم الثلاثاء 21/01/2014 م - الموافق 20-3-1435 هـ الساعة 3:24 مساءً

شوهد 930 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.78/10 (188 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[m-] [ 23/01/2014 الساعة 7:59 مساءً]
جزاكم الله حير


غرد لـ إخبارية صوير

القائمة البريدية

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.net - All rights reserved

الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية

جميع المقالات والتعليقات على الأخبار و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي ( إخبارية صوير ) بل تُعبر عن وجهة نظر كاتِبها